اكتب كلمة للبحث
عسل
إنها المادة الحلوة التي ينتجها النحل ويخزنها في خلايا النحل ... إن العملية الفريدة التي تصنع العسل تجعله ذا قيمة خاصة للاستخدامات التجميلية ، مثل إزالة حب الشباب ، وندبات الشفاء ، ومساء البشرة. العسل لديه أكثر الاحتمالات لتطبيق موضعي على الجلد.
لوز
مصدر رائع لمضادات الأكسدة: تحتوي اللوز على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية خلاياك من الأضرار المؤكسدة ، وهو أحد المساهمين الرئيسيين في تقدم العمر. السيطرة على نسبة السكر في الدم: اللوز منخفض الكربوهيدرات ولكنه غني بالدهون الصحية والبروتينات والألياف مما يجعلها مغذية مثالية للبشرة ومرطبًا مثاليًا للبشرة الجافة.
البحر الميت
تتميز فلسطين بوجود السياحة الطبية على أراضيها ، ومن بين هذه المناطق ، البحر الميت ، وهو أدنى منطقة على سطح الأرض حيث يسقط حوالي 1300 قدم ، ويقع في الصحراء ، متصلة بنهر الأردن وأيضًا مع ينابيع المياه المعدنية ، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للرواسب الطبيعية ، تحتوي تربتها الغنية على جميع أنواع المعادن والأملاح. يشتهر البحر الميت بالملح الغني الذي يستخدم في العديد من الأسباب العلاجية والتجميلية.
طين البحر الميت
هل يمكن أن يعمل الملح والمغنيسيوم في تحسين وظائف بشرتك من خلال جعله حاجزًا أفضل وأكثر مرونة ويزيل الدهون من الجلد ، وهو سبب رئيسي لحب الشباب على الجلد ، ويعمل على التخلص من الخلايا الميتة كذلك تساعد الرؤوس السوداء في طين البحر الميت على تنظيف البشرة وتشديد مسامها وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة لجعل البشرة أكثر شباباً. بالإضافة إلى ذلك ، يحافظ طين البحر الميت على توازن PH.
أملاح البحر الميت
يحتوي ملح البحر الميت على نسبة منخفضة من محتوى الصوديوم ونسبة عالية من المعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم. ملح البحر الميت مفيد للعديد من الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما. تزيل خصائص التقشير خلايا الجلد الميتة لتكشف عن بشرة ناعمة.
حليب الابل
حليب الإبل غني بالفيتامينات كاروتين والحديد وباء بالإضافة إلى الأحماض الطبيعية التي ترطب وتنعيم البشرة ... "له خصائص مهدئة تساعد على علاج البشرة الملتهبة والمتهيجة. يستخدم العديد من العملاء صابون حليب الإبل لدينا كعلاج طبيعي ، وهو غني جدًا بـ AHAs الطبيعية ، التي تساعد على تقشير الجلد الميت للكشف عن خلايا جديدة ، وكذلك الحديد وفيتامين D & C. يساعد حمض اللبنيك الموجود في حليب الإبل أيضًا على لون البشرة وسطع.  
ورود
تستخدم الورود في العديد من المجالات الطبية والجمالية. من أشهر الورود دمشق الورود وانتشارها في دمشق وإيران وبلغاريا. لديها مجموعة متنوعة من الفوائد للبشرة. لديها القدرة على ترطيب البشرة وإعطائها مظهر لامع وسلس. انها واحدة من أهم الورود المستخدمة في علاج الجلد. غني بالفيتامينات التي يحتاجها جلد الوجه والجسم ، وتستخدم الكثير من النساء هذه المادة بدلاً من الأقنعة لأنها تقلل الكثير من الوقت والجهد ، حيث تغسل المرأة وجهها وبشرتها بصابون الورد وتمسح وجهها بقرصة الرطب بماء الورد لإعطاء النتيجة المرجوة. فوائد الورود للبشرة يحتوي على فيتامينات مثل فيتامينات أ ، ب ، و د ، لإعطاء البشرة نضارة و تألق مرغوبة. يزيد من نعومة الجلد وينقيها من الشوائب التي تتراكم على مسام الجلد بعد يوم عمل طويل. إنه الحل الأفضل للبشرة الجافة لأنه يزيد الترطيب. صابون الورد يزيل الصبغات والبقع على الجلد. علاج مفيد لإغلاق المسام المفتوحة. يقلل من فرص حب الشباب. يعمل على تهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد. يساعد في تشديد الجلد.
زيت اللافندر
يت اللافندر هو أحد الزيوت الأساسية المستخرجة من زهور اللافندر أو اللافندر بالتقطير والتبخر. يتميز برائحة عطرية خفيفة ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في صناعة العطور والشموع العطرية ، ومعطرات الجو. العديد من الفوائد والاستخدامات التي عرفها الرجل منذ العصور القديمة. فوائد زيت اللافندر للبشرة القضاء على الالتهابات والبكتيريا التي تسبب حب الشباب والبثور لأنها تحتوي على مواد مطهرة ومعقمة. تدليك المنطقة حول العينين يرطب المنطقة بلطف ويزيد من الدورة الدموية ، مما يمنع التورم ويمنع ظهور التجاعيد حول منطقة العين. تخفيف أعراض الأمراض الجلدية مثل الاحمرار والحكة تقليل أعراض الأكزيما والصدفية عن طريق زيادة ترطيب الجلد فوائد زيت اللافندر للشعر يعمل على زيادة لمعان الشعر ، وتحلل الشعر ، لأنه يزيد من ترطيب الشعر وفروة الرأس. القضاء على القمل. منع ظهور الفطريات في فروة الرأس منع تشكيل قشرة الرأس
فحم شجرة الزيتون
واحدة من أهم المكونات المستخدمة في صنع مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة المختلفة. فوائد الفحم على الوجه زيادة نقاء الجلد: العديد من الشركات التي تصنع مستحضرات التجميل تستخدم الفحم كمكون من المنتجات الأساسية ، الفحم لديه القدرة على التحكم في الزيوت أو الدهون الزائدة في الجلد ، ويتخلص من الشوائب الموجودة فيها ، خاصة تلك الموجودة داخل الجلد ، عند إزالة الخلايا الميتة ، تخلص من الشوائب الموجودة ، وبالتالي الحصول على بشرة نظيفة ونظيفة وتقليل حجم المسام.
ليمون
يستخدم الليمون للبشرة في صناعتنا لعلاج عيوب البشرة ويعمل على تجديدها. تفتيح البشرة وتنظيفها من الشوائب. تستخدم لشد الجلد والترشيح. يعمل على ترطيب البشرة وزيادة نعومتها. تستخدم للتخلص من الجلد الميت. يقول بعض العلاجات إن عصير الليمون له فوائد في التخلص من علامات القلق والتوتر. يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة وآثار الغبار من الوجه لأنه يحتوي على فيتامين ب. فهو يساعد البشرة الدهنية على التخلص من الالتهابات ويساعد على تقليل الزيوت وفتح المسام وتنقية البشرة والحفاظ على النضارة من خلال القضاء على تصبغ الجلد.
زعتر
الزعتر هو واحد من أشهر النباتات العشبية التي تندرج تحت قائمة النباتات والنباتات الفموية ، والتي تزرع بشكل عام في مناطق داخل حوض البحر الأبيض المتوسط. يطلق على البعض حارس الجبل بسبب رائحته العطرية العطرة التي تغطي المنطقة التي يزرع فيها ، ويأتي في شكل العديد من المشروبات وأطباق الطعام والمعجنات والفطائر الخفيفة ، إنه علاج فعال وفعال للقضاء على الندبات والبثور وآثاره ويستخدم على نطاق واسع كعلاج فعال لمشكلة الثآليل التي تظهر على الجلد في أجزاء مختلفة من الجسم.  
زيت الزيتون
يحتوي على نسبة عالية من السكوالين ، وهو زيت يحاكي الزهم الطبيعي لبشرتك ، لذلك سيترك حاجز بشرتك ناعماً وناعماً ، كما أنه مليء بمضادات الأكسدة التي تعمل على محاربة أضرار البشرة البيئية.
التمور
لها قيمة تجميلية عالية ، مضادات الأكسدة تمنع سرطان الجلد ، تقاوم الشيخوخة ، تحمي من الجبائر اللامعة وتجدد خلايا الجلد: التمور تساعد على تجديد خلايا الجلد عن طريق احتواء فيتامين B5 ، مما يساهم في تجديد وحماية خلايا الجلد. C ، الذي يشجع على إنتاج الكولاجين في الجلد ، واستعادة حيويته ، والشباب والصحة ، ويحارب التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.

search
HONEY
It’s the sweet substance that bees produce and store in hives... The unique process that creates honey makes it especially valuable for cosmetic uses, such as clearing acne, healing scars, and evening out skin tone. Honey has the most potential for topical application on skin.
ALMONDS
A fantastic source of anti-oxidants: Almonds are high in antioxidants that helps protect your cells from oxidative damage, a major contributor to aging. Control blood sugar: Almonds are low in carbs but high in healthy fats, proteins and fiber which makes them a perfect nutrient for the skin and a perfect Moisturizer for dry skin.
DEAD SEA
Palestine is characterized by the presence of medical tourism on its territory, and among those areas, is the Dead Sea, which is the lowest area on the surface of earth it drops about 1300 feet, and located in the desert, Connected with the Jordan River and also with the springs of mineral water, making it a suitable place for natural sediments, its rich soil contains all kinds of minerals and salts. The Dead Sea is famous for its rich salt that is been used for a lot of therapeutic and cosmetic reasons.
DEAD SEA CLAY
Is that the salt and magnesium in it can improve your skin's functionality by making it a better barrier and more elastic and it eliminates fat from the skin, which is a major cause of acne on the skin, and works to get rid of dead cells as well as blackheads Dead Sea mud helps clean the skin and tighten its pores, removes wrinkles and fine lines to make the skin more youthful. In addition, the Dead Sea mud maintains its PH balance.
DEAD SEA SALT
Dead Sea salt has a low percentage of sodium content and a high percentage of minerals such as potassium, calcium, and magnesium. Dead Sea salt is beneficial for several skin conditions such as acne, psoriasis, and eczema; the exfoliating properties remove dead skin cells to reveal a clear, smooth complexion.
CAMEL MILK
Camel's milk is rich in carotene, iron and B vitamins plus natural acids that moisturize and soften the skin... “It has soothing properties that help treat inflamed and irritated skin. Many customers use our camel milk soap as a natural treatment and it very rich in natural AHAs, which help exfoliate dead skin to reveal new cells, as well as iron and vitamin D & C. The lactic acid found in camel milk also helps to even skin tone and brighten.
ROSES
Roses are used in many medical and aesthetic fields. Among the most famous roses are Damascus roses and spreads in Damascus, Iran, and Bulgaria. It has a variety of benefits for the skin. It has the ability to moisturize the skin and give it a shiny and smooth appearance. It is one of the most important roses used in skin treatment. It is rich in vitamins needed by facial and body skin, and many women use this substance instead of masks because it cuts a lot of time and effort, as the woman wash her face and skin with rose soap and wipe her face with a pinch Of wet with rose water to give the desired result. Benefits of roses for the skin Contains vitamins such as vitamins A, B, and D, to give the skin the desired freshness and shine. It increases the softness of the skin and purifies it of the impurities that accumulate on the pores of the skin after a long working day. It is the best solution for dry skin because it increases moisturizing. Rose soap removes pigments and spots on the skin. A useful treatment to close open pores. Reduces the chances of acne. Works to calm the skin after removing excess hair. Helps tighten the skin.
LAVENDER OIL
Lavender oil is one of the essential oils extracted from lavender or lavender flowers by distillation and evaporation. It is characterized by a mild aromatic fragrance, so it is widely used in the manufacture of perfumes, aromatic candles, and air fresheners. Many of the benefits and uses that man has known since ancient times.   Benefits of Lavender Oil for the skin Eliminate infections and bacteria that cause pimples and acne because they contain disinfectant and sterile substances. Massaging the area around the eyes gently moisturizes the area and increases the blood circulation, which prevents swelling and prevents the appearance of wrinkles around the eye area. Relieve symptoms of skin diseases such as redness and itching Reduce the symptoms of eczema and psoriasis by increasing skin hydration Benefits of Lavender Oil for the hair Works to increase the luster of the hair, and the decomposition of hair, as it increases the moisturizing hair and the scalp. Eliminate lice. Prevent the appearance of fungus in the scalp Prevent the formation of the dandruff
OLIVE TREE CHARCOAL
One of the most important ingredients used to make various skin care cosmetics in many. The benefits of coal to the face Increase the purity of the skin: Many companies that manufacture cosmetics use coal as a component of the basic products, coal has the ability to control the oils or excess fat in the skin, and it gets rid of the impurities found in them, especially those within the skin, In removing the dead cells, get rid of the impurities present, and thus get a clear and clean skin and Reduce the size of pores.
LEMON
Lemon for skin are used in our industry to treat skin blemishes and works to rejuvenate them. Lighten the skin and clean it from impurities. Used for skin tightening and filtering. Works to moisturize the skin and increase its softness. Used to get rid of dead skin. Some cures say lemon juice has benefits in eliminating signs of anxiety and tension. Protects the skin from harmful sun rays and effects of dust from the face because it contains vitamin B. It helps the oily skin to eliminate inflammation and helps reduce oils and open the pores, and purify the skin and preserve the freshness by eliminating the pigmentation of the skin.
THYME
Thyme is one of the most famous herbaceous plants that fall under the list of plants and oral plants, which are generally grown in areas within the Mediterranean basin. Some are called the mountain ranger because of its fragrant aromatic scent, which covers the area in which it is grown, It comes in the form of many drinks, food dishes, pastries, and light pies,  It is an effective and effective treatment for the elimination of scars and pimples and its effects and is used extensively as an effective treatment for the problem of warts that appear on the skin in different parts of the body.
OLIVE OIL
It's naturally high in squalene an oil that mimics your skin's natural sebum, so it'll leave your skin barrier extra smooth and soft, and it's also full of antioxidants that work to fight environmental skin damage.
DATES
It has a high cosmetic value, antioxidant it prevent skin cancer, resists aging, protects from shin splints and renews skin cells: Dates help to renew skin cells by containing vitamin B5, which contributes to the regeneration and protection of skin cells. C, which promotes the production of collagen in the skin, restoring its vitality, youth and health, fights wrinkles and signs of premature aging.